وفاة حفيد مبارك

الثلاثاء، 19 مايو، 2009

وفاة حفيد مبارك

إنا لله وإنا إليه راجعون

البقاء لله

توفي إلى رحمة الله الطفل محمد علاء محمد حسني مبارك

وذلك يوم الثلاثاء 24 جمادى الأول 1430 – 19 مايو 2009

ربنا يرحمه ويرحمنا

نتمنى ان يكون الموت واعظا للجميع فكلنا سنموت بإذن الله

..........................

عزاء الإخوان المسلمين في حفيد الرئيس مبارك

http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=49231&SecID=210

يتقدم محمد مهدي عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين بخالص العزاء للسيد الرئيس محمد حسني مبارك وأسرته؛ في وفاة حفيده "محمد علاء مبارك" الذي وافته المنية مساء أمس.

كما يتقدم بخالص العزاء إلى السيد علاء مبارك وحرمه وعائلة راسخ في الفقيد الراحل.
ونسأل الله عز وجل أن يجعل مثواه الجنة، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

...........................

وفد من الإخوان والكتلة البرلمانية في تشييع جنازة حفيد الرئيس

http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=49251&SecID=211

موقع اخوان اون لاين - كتب- محمد يوسف:

شارك عددٌ من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وممثلون عن الكتلة البرلمانية في تشييع جنازة حفيد الرئيس حسني مبارك تقدمهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الإرشاد والأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، والدكتور محمد سعد الكتاتني عضو مكتب الإرشاد ورئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين، والمهندس سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد وعضو الكتلة البرلمانية.

كما شارك في واجب العزاء حسين محمد إبراهيم نائب رئيس الكتلة، والدكتور أحمد دياب الأمين العام للكتلة، والدكتور محمد البلتاجي الأمين العام المساعد الكتلة.

من جانبه أكد الدكتور محمد سعد الكتاتني أنهم شاركوا في تشييع الجنازة باعتبارها واجبًا اجتماعيًّا إنسانيًّا ليست له أبعاد سياسية، مضيفًا أن الإخوان عادةً ما يقدمون تلك الواجبات بغض النظر عن الاختلاف أو الاتفاق في الرؤى والآراء السياسية.

وشدد الكتاتني في تصريحٍ لـ"إخوان أون لاين" على أن مشاركته والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الإرشاد وأمين عام اتحاد الأطباء العرب، والمهندس سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد وعضو الكتلة، والأستاذ حسين محمد إبراهيم نائب رئيس الكتلة؛ ليس له علاقة بالإشاعات الصحفية التي تُثار حول تشكيل تنظيم ومراكز للإخوان بالخارج، مؤكدًا أنه حتى الآن لم توجه اتهامات لقيادات إخوانية، وأن ما قيل عن ورود أسمائنا بمحضر التحريات عبث وحيلة حكومية للتأثير على الرأي العام.

................................

0 التعليقات:

Blog Archive