مأساة خالد سعيد تتكرر فى محمد صلاح

الأحد، 4 يوليو 2010

مأساة خالد سعيد تتكرر فى محمد صلاح
http://egyptandworld.blogspot.com/2010/07/blog-post_04.html

مأساة خالد سعيد تتكرر في دكرنس
http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=260808

موقع صحيفة الشروق الجديد المصريه
تقدمت أسرة الشاب محمد صلاح محمود غريب ببلاغ إلى نيابة دكرنس، تتهم فيه اثنين من مخبري مركز بني عبيد بضرب الشاب المصري، الذي يبلغ من العمر 18 عاما، ويعمل سائق توك توك بمركز بني عبيد، المنصورة، حتى شارف على الموت.ويوضح مركز النديم لتأهيل ضحايا العنف والتعذيب والذي تبنى قضية خالد شهيد الطوارئ في بيان له اليوم الأحد بعنوان "خالد سعيد" جديد في المنصورة: رفض "عزومة" الشرطة على التوصيلة.. فألقوا به من الدور الثالث،
انه يوم السبت (03/07/2010) قام الشاب محمد صلاح بتوصيل اثنين من مخبري مركز شرطة بني عبيد الساعة العاشرة والنصف مساء،
وانتهت التوصيلة بإلقاء القبض على محمد صلاح بسبب خلاف لرفض المخبرين دفع ثمن التوصيلة واقتياده إلى مركز الشرطة، حيث تم الاعتداء عليه بالضرب والتعذيب في غرفة رئيس المباحث تامر يحيى وأمين الشرطة عبد الفتاح، ثم إلقاءه من الدور الثالث من مبنى المركز بحسب ما ذكر ببيان "النديم".
وأضاف البيان انه تم نقل محمد صلاح إلى مستشفى السلام الدولي التخصصي بالمنصورة التي أعدت تقريرا مبدئي وردت فيه الإصابات التالي:
* كدمات في الوجه
* كسر في الركبة
* كسر مضاعف في الفخذ
* كسر في الحوض
* اشتباه نزيف داخلي
* كسر في اليد اليمنى
* اشتباه ارتجاج في المخ
* شرخ في الجمجمة نتيجة اعتداء وقع عليه من آخرين
وتقدمت أسرة محمد صلاح ببلاغ لنيابة دكرنس التي انتقلت إلى المستشفى لسماع أقواله لكن محمد صلاح كان قد دخل في غيبوبة قبل وصولها وهو حاليا في العمليات.
وتم تحرير المحضر برقم 2629/2010 جنح بني عبيد، والمحضر رقم 53 أحوال أول المنصورة الذي يتضمن تقرير المستشفى بالإصابات سابقة الذكر.
.............................

0 التعليقات:

Blog Archive