الاعتداء على مقر اتحاد الأطباء العرب بمصر

الجمعة، 8 أكتوبر، 2010


الاعتداء على مقر اتحاد الأطباء العرب بمصر

http://egyptandworld.blogspot.com/2010/10/blog-post_08.html


http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=71843&SecID=230

موقع اخوان اون لاين - في خطوة مؤسفة، اعتدى 15 بلطجيًّا على مقر اتحاد الأطباء العرب بدار الحكمة بالقاهرة وموظفيها، بصحبة عدد من أطباء مجلس إدارة الجمعية الرمدية، ظهر اليوم 8-10-2010 ؛ بسبب رغبة الجمعية الرمدية في توسعة مقرها، والاستيلاء على مقر اتحاد الأطباء.

وقال محمد صلاح محامي الاتحاد لـ(إخوان أون لاين): إن 15 بلطجيًّا قاموا باقتحام المقر، عقب صلاة الجمعة، مدفوعين من جانب 12 طبيبًا من مجلس إدارة الجمعية الرمدية، للاعتداء على موظفي المقر بالسباب والضرب المبرح؛ ما أدَّى إلى إصابة 3 موظفين بكدمات وخدوش حادة.

وأشار إلى أن البلطجية لم يكتفوا بذلك، بل أمرهم الأطباء- الذين لأحدهم صلة قرابة بأحد الرتب الأمنية- بتحطيم أثاث المقر، ونوافذه وأجهزته الطبية والحواسيب الآلية الخاصة، فيما سلبوا المقتنيات الخاصة بالموظفين من هواتف ومتعلقات شخصية.

وأوضح أن مجلس الجمعية الرمدية لديه رغبة في الاستيلاء على مقر الاتحاد وإزالته؛ بهدف التوسعة، إلى جانب بعض التكهنات الأخرى التي تؤكد وجود دوافع أخرى أمنية؛ للنيل من اتحاد الأطباء العرب ومسئوليه وموظفيه.

وأضاف أنه قدَّم بلاغًا إلى قسم شرطة القصر العيني اليوم، لمعاينة وقعة الاعتداء على مقر الاتحاد وموظفيه؛ لكن الشرطة لم تحضر حتى الساعة الرابعة، بتحريض من أفراد مباحث أمن الدولة المتواجدين أمام المقر.
..........................

0 التعليقات:

Blog Archive