القاضي الشافعي يتهم مؤمنه كامل رسميا بالسب

السبت، 4 ديسمبر، 2010

القاضي الشافعي يتهم مؤمنه كامل رسميا بالسب والقذف
http://egyptandworld.blogspot.com/2010/12/blog-post_04.html

بعد أن وصفته بالمجنون والكاذب..الشافعي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مؤمنة كامل
http://www.masrawy.com/elections/news/general/2010/december/4/shaf3y_election.aspx


موقع مصراوي - كتب - أحمد القاضي :
تقدم المستشار وليد الشافعي ببلاغ للنائب العام ضد د.مؤمنة كامل، نائبة الحزب الوطني عن كوتة المرأة بمحافظة 6 أكتوبر، بتهمة السب والقذف بعد الشتائم التي وجهتها إليه.

وكانت مؤمنة قد وصفت الشافعي، في حوار بجريدة الشروق، بأنه
''مجنون وكاذب ومختل وأهوج ولو سمعه رجالة الوطني وهو يتحدث عن التزوير..كانوا ح يديلوا فوق دماغه''.

وأكدت مؤمنة أن القاضى وليد الشافعى ليس ضمن أعضاء اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالبدرشين وأن اسمه لم يكن ضمن أسماء القضاة المُبلغة للأمن باعتبارهم ضمن اعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات هناك، وإلا كان الأمن قد تعرف عليه سريعا ولا يمكن أن يرتكب تجاوزا فى حقه.

وأوضحت أن أمين الحزب الوطنى سمح للقاضى وليد الشافعى بدخول اللجنة باعتباره قاضيا وليس عضوا فى اللجنة المشرفة على الانتخابات، بينما الشافعى ليس من حقه دخول اللجنة والتفتيش عليها لأنه ليس ضمن اعضاء اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، وكونه قاضيا فهذا لا يعطيه الحق أن يفتش على اللجان الانتخابية، فليس أى طبيب من حقه أن يفتش على العيادات إلا إذا كان مسئولا حكوميا أو يحمل صفة تخول له ذلك.

من جهة آخرى توجه الشافعي إلى نيابة جنوب الجيزة وأدلى بأقواله في المذكرة التي قدمها وإتهم رئيس مباحث البدرشين باحتجازه وسبه، خلال المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب.

وكان المستشار الشافعي قد تم احتجازه داخل مدرسة البدرشين الإعدادية بنين من قبل رجال الأمن بعد حصوله على 116 بطاقة انتخابية منهم 56 تم تسويدهم لصالح مؤمنة كامل ونرمين بدراوي مرشحات الوطني.
......................

0 التعليقات:

Blog Archive